نكت مضحكة للزوج و طرائف تضحك الزوج


 نكت مضحكة للزوج و طرائف تضحك الزوج

نساء العالم اتحدن وقررن أن لا يقومو بأي أعمال في المنزل وبعد أسبوع تجمعوا ليعرفوا نتائج إلاضراب ..
فقالت الزوجة الفرنسية "أنا قلت لجوزى ميشيل أنا مش هعمل حاجة فى البيت الاسبوع دة كلة" وقالت "أول يوم ماشوفتش حاجة تانى يوم ماشوفتش حاجة تالت يوم بدا يغسل ويمسح" وقالى "انتى بتتعبى اوى ياحبيبتى".
وقالت الزوجة الانجليزية "أنا قلت لجوزى أنا مش هعمل حاجة خالص فى البيت الاسبوع ده .. أول يوم مشوفتش حاجة تانى يوم بدا يعمل الاكل تالت يوم عشانى وغدانى برة."
جت المصرية وقالت "أنا قلت لأبو العيال أنا مش هعمل حاجة فى البيت الأسبوع دة"
وقالت "أول يوم ماشوفتش حاجة تانى يوم ماشوفتش حاجة تالت يوم بدات أشوف شوية بعينى الشمال."


 نكت مضحكة للزوج و طرائف تضحك الزوج
 حكاية غرام:
سألت امرأة صديقتها: كيف عرفت زوجك الثاني ؟
فأجابتها: ان لذلك قصة طريفة .. فقد كنت اجتاز الشارع مع زوجي الأول حين أقبل زوجي الثاني بسيارته، فصدم زوجي الأول وقتله .. وهكذا بدأت قصة غرامنا..



وصية امرأة:
عندما أحست إحدى الزوجات بدنو أجلها .. قالت لزوجها: يا زوجي الحبيب .. لقد أخلصت لي طوال حياتك .. ولم تفكر يوماً في خيانتي .. لذلك أوصيت لك بكل ثروتي.. ولكن أريد منك وعداً بأنك إذا تزوجت بعد وفاتي .. فلا تسمح لزوجتك أن ترتدي ملابسي
فقال لها زوجها: كوني مطمئنة أيتها الحبيبة .. فملابسك ليست على مقاسها ..




في النساء قالوا:
قال سقراط لأحد تلاميذه: تزوج يابني .. فإنك إن رزقت بإمرأة صالحة .. أصبحت أسعد مخلوق على وجه الأرض .. وإذا كانت شريرة.. صرت فيلسوفا
 

طرق تعذيب النساء حسب الجنسية:
المصرية: عد فلوس قدامها ولا تعطيها
الباكستانية: حممها كل يوم
اللبنانيه: أمنع عنها المكياج
الأردنيه: أربطها وخلي تليفونها يرن؟

*
ست نسوان عملوا حادث سيارة... كل واحده اتصلت بزوجها... وهذه هي ردود الأزواج الستة:
· اللبناني : ابعيد الشر عنك ... انا هلأ جاي بالطريق · الفلسطيني : سلامة كلبك ياروح كلبي .. أنا جاي ركد عالطريك. الإماراتي : شو امطلعنج الظهر ... طلعت روحج ... ماوراج الا المصايب تغطي زين عن الرياييل لين اوصل.
الأردني : الله لايردك ... دبري حالك
· المصري: يا ولية ... أوعى يكون حصل حاجة للعربية !
السوري: التيلي معك خمس نسوان ؟؟؟ طيب ثواني وبكون عندك

 نكت مضحكة للزوج و طرائف تضحك الزوج

*

سأل زوج على على فراش الموت زوجته:يا حبيبتي يا احلى وأئمن زوجه، اود ان اعرف الحقيقه قبل موتي، لدينا 5 اولاد، 4 منهم يشبهون بعضهم البعض والخامس غريب عنهم! لماذا؟ فاجابت الزوجه:يا زوجي العزيز، في الحقيقه ان الولد الغريب (الذي لا يشبه الأخرين) هو فقط ابنك، والأخرين هم من خيانتي لك.
*
واحد عصبي بقول لمرته بدي احكيلك قصة غريبة صارت معي اليوم ما رح تصدقيها من كثر ماهي غريبة ورح تقولي عني كذاب بس انا مش كذاب انتي اللي كذابة انتي وعيلتك يا وقحة يللي ما بتستحي روحي انتي طالق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.