أفضل جزر فردوسية استوائية عليك زيارتها

    أفضل جزر فردوسية استوائية عليك زيارتها:

 تحظى الجزر الاستوائية بطبيعة خاصة تجعل منها مقاصد غاية في الروعة والتميز لكثير من السياح. ورغم انتشار العديد من تلك الجزر حول العالم، إلا أن بعضها فقط يحظى بذلك السحر الذي يضمن للزوار أجواء استرخاء، ترفيه واستمتاع لا مثيل لها.

 حين نفكّر بالسفر إلى جزر ساحرة للاستجمام والراحة، أوّل ما يخطر في بالنا جزر بالي وموريشيوس وبربادوس وسري لانكا المعروفة. لكن بعيداً من الحشود والرحلات المنظمة إلى هذه المناطق، هناك نوع آخر من الجزر الفردوسية التي لا يزورها إلّا القليل من الناس. 


جزر سان بلاس، بنما:
تضم جزيرة سان بلاس 365 جزيرة في البحر الكاريبي، وأرخبيل سان بلاس يسكنه شعب كونا، وتتمتع الجزر بأنها صديقة للبيئة والطبيعة البكر. ويوصي بزيارة سلسلة كايوس ليمونيس فالمياه هناك واضحة والرمال بيضاء. وهناك أيضاً حطام للسفن تجعل الغطس ممتع، والطعام المحلي رائع جداً، والوصول إلى الجزر يستغرق نحو يوم واحد من مدينة بنما .



 جزيرة إليوت في أوستراليا:

تعتبر جزيرة ليدي إليوت واحدة من أفضل الجزر في أوستراليا وتقع على الطرف الجنوبي من الحيد المرجاني العظيم في كوينزلاند. وبإمكانك حجز كوخ في منتجع "Lady Elliot Island Eco" حيث تبدأ الأسعار من 135 دولاراً. ثم تتوجه مباشرةً إلى "Northern Beach" للاستمتاع بمنظر الشاطئ الخلاب، وحدائق المرجان التي تعد موطنًا للأسماك الملونة فضلاً عن السلاحف وأسماك القرش. وتتوافر هناك خدمة تأجير معدات الغطس.


 ساو نيكولاو، الرأس الأخضر:

"ساو نيكولا" جزيرة جميلة وهادئة وأقل زيارة من الرأس الأخضر, وبها ممشي رائع، وبخاصة في منتزه مونتي غوردو الطبيعي. وليس هناك الكثير من أماكن الإقامة وبها عدد قليل من بيوت الضيافة الصغيرة اللطيفة في العاصمة الجميلة، ريبيرا برافا. ومعظم السياح يذهبون إلى المنتجعات الشاطئية البسيطة والجميلة هناك.


موريا في بولينيزيا الفرنسية:


تعد هذه الجزيرة واحدة من جزر بولينيزيا الفرنسية الأقل شهرة وتقع موريا على بعد 12 ميلاً شمال غرب تاهيتي. هذه الجزيرة البركانية هي جنة مثالية تتضمن جبالاً خضراء عالية توفر خلفية مثالية لشواطئ الرمال الذهبية إضافة إلى ذلك إنها أرخص من جزيرة بورا بورا. ونجد في هذه الجزيرة غرفاً مزدوجة في فندق "Hibiscus" يبدأ سعرها من 159 دولاراً لليلة الواحدة. وللاستمتاع أكثر خذ طريق "Mount Rotui" الساحلي من خلال وادي "Opunohu" الذي سيقودك إلى خليج "Opunohu" الساحر. وتتيح لك زيارة هذه الجزيرة السباحة مع الحيتان.


جزيرة تانا في فانواتو


إذا كنت تبحث عن مكان أكثر إثارة لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالقيام بنشاطات فهذه الجزيرة هي الخيار الأنسب، بحيث تحجز كوخاً خشبياً كبيراً في حديقة "Rocky Ridges" الواقعة على الساحل الغربي. وتبدأ أسعار المبيت والإفطار للغرفة المزدوجة من 36 دولاراً. يرحّب بك عند وصولك المواطنون وستتذوق وجبات الطعام الشهية. وينظم منتجع "White Grass Ocean" المجاور رحلات حول الجزيرة فلا تفوّت تجربة الدفع الرباعي لمدة ست ساعات إلى بركان "ماونت ياسور" النشط عند غروب الشمس.


 أوتيلا، هندوراس

جزيرة "أوتيلا" هي جزء من الجزر الكاريبية غير معروفة, قبالة البر الرئيسي لهندوراس. وتعتبر جنة للغواصين مع أكثر من 60 موقع للغوص، بما في ذلك الحطام والكهوف. وبها هجرة سنوية للقروش، وتقوم الرحلات خلال تلك الفترة وذلك يجتذب السياح. وأوتيلا هي واحدة من أرخص الأماكن في العالم لرياضة الغطس، فيمكنك استئجار الجزيرة الاستوائية الخاصة بك، من دون الحاجة إلى أن تكون مليونيرا. مقابل 140 دولارا و 155 دولارا لليلتين على التوالي، ويمكنك استئجار منزل لستة أشخاص في الجزر الخاصة من ساندي كاي أو ليتل كاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.