ريجيم ورياضة

ريجيم

إذا كانت الزيادة في الوزن تفوق عشرة كيلوغرامات، فإنه يفضل الجمع بين نظام غذائي وبرنامج رياضي تحت إشراف مختص، يهدف المساعدة على حرق كميات أكبر من الدهون، ولا يؤدي ذلك إلى زيادة حجم العضلات كما يعتقد بعض الناس، وقد يكون السبب وراء ذلك أن الشخص الذي يعاني زيادة كبيرة في الوزن يلجأ إلى إتباع نظام غذائي مع تمارين رياضية مكثفة، وما يحدث في هذه الحالة أن الدهون يتم حرقها إلا أن الكتلة العضلية للجسم ترتفع، بالتالي يصعب ملاحظة خسارة الدهون في هذه المرحلة، لذا تفتر الحماسة وتقل الهمة، وغالبا يتوقف الشخص عن الريجيم والرياضة، لذا ننصح بإتباع نظام غذائي متوازن أولا، ثم الانخراط في برنامج رياضي معتدل على يد متخصص، لضمان تحقيق أفضل النتائج والمساعدة على حرق الدهون.

ريجيم ورياضة

 من المتعارف عليه في المجتمعات كافة ان الطعام هو العنصر الاساسي في الريجيم وتخفيف الوزن، كما ان الادوية والاعشاب اخذت دورا كبيرا في تخفيف الوزن والحفاظ على الرشاقة.

الا ان الاساس في الريجيم وعملية التنحيف المستدامة والتي تكون فعالة مع الوقت وتعمل اوتوماتيكياً هي "الرياضة". وعلى كل سيدة وفتاة وشاب ورجل ان يتأكدوا بأن الرياضة هي "سر النحافة الاساسي".


الرياضة هي السحر الفعال والذي لا يوجد نظير له في عالم النحافة. رغم ان تقسيم الوجبات وتحديد كمياتها هو امر مهم لكنه منتهي الصلاحية في حال عدم الالتزام الدائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.