تسريحة صيفية

تسريحة صيفية

بالفعل ترك الشعر بتموجات جميلة، هو الشكل الأنسب لفصل الصيف وتصلح هذه التسريحة للشعر القصير والطويل، ويحتاج إلى خطوات عدة تبدأ بغسل الشعر بالشامبو الخاص بطبيعته ووضع الكوندشنر المُرَطِّبْ بعدها نُجَفِّفْ الشعر جيدا بالمنشفة، بعدها نمزج بين رغوة تصفيف الشعر "الموس" ومستحضر للتلميع، ثم نوزع المزيج على الشعر، بدأ من الجذور، وحتى الأطراف ثم بمشط عريض نمشط الشعر، ونمنحه الشكل الذي نريده ونتركه حتى يجف بنسبة ٨٠٪، بعدها نستخدم المجفف لاستكمال عملية التجفيف بتوجيه الشعر من اليمين إلى الشمال والعكس، باستخدام أصابعك وليس المشط أو الفرشاة، ثم كرري الخطوات نفسها في الجهة الخلفية للشعر، ثم أعيدي ترتيبه باستعمال الأصابع.

تسريحة صيفية


 إذا كنت ترغبين في عمل تموجات كبيرة لخصلات شعرك، فاستخدمي البكرات الكبيرة في الحجم، أما إذا كنت ترغبين في عمل كسرات كثيفة ومتتالية فاستعيني بالبكرات صغيرة الحجم. بعد غسل الشعر وتمشطيه جففيه جيدا بالمنشفة ثم ابدأي في تقسيمه لخصلات بواسطة المشط ثم لفي كل خصلة حول بكر الشعر مع مراعاة تثبيتها جيدا بالدبابيس.

 بعد الإنتهاء، قومي بتغطية شعرك بمنديل قماش ناعم واتركيه طوال الليل ثم قومي بفك الخصلات في الصباح وستحصلين على تموجات طبيعية ورائعة للشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.