احلى النكت القصيرة والطريفة جدا




نكت قصيرة

زجاجة مؤجلة:
في المقهى، قال زبون:ألم أطلب منك زجاجة مياه غازية عشر مرات ؟
تأسف النادل، ثم مضى وعاد بعشر زجاجات!.

عرق جبين:
كان اللص يضرب رجلا وقال له: لماذا تضربني وأنا أتركك تأخذ ما معي من مال؟
أجابه اللص : أريد أن أكسب بعرق جبيني! .

مكرونة مزروعة:
الأول: لماذا اشتريت أرضا بهذا الشكل، طولها عشرة كيلومترات وعرضها بضعة سنتميترات .
الثاني: سأزرعها مكرونة سباغيتي .

نفس الطبق
الزبون للنادل: أحضر لي الطبق نفسه الذي يتناوله ذلك الرجل.
النادل: حاضر ، لكن حالما ينتهي منه .
نكت قصيرة
 نكت قصيرة مضحكة

جوج بايتين في خيمة و ناعسين على ظهرهم في الليل
الأول هز عينو في السماء و قال للثاني وش شوف لي شفت ؟
جاوبه صاحبه : اه كنشوف بزاف ديال النجوم،
قالو : وشنو كيعني هدشي ؟
جاوبه : هدشي كيني انه كاين مجرات وكواكب غيرنا في هاد الكون .
قاليه الأول : هذا كيعني ان سقف خيمتنا تسرق يالمكلخ.
جوج اصدقاء واحد منهم قمار، القمار قال لصاحبه : انا خديت قرار مهم قررت نحبس القمار تيرسي وحتا الپوكر.
جاوبه صاحبه : مزيان، ولكن انا كنعرفك من سنين، ميمكنش تصبر بلا قمار!!
قال ليه القمار : بشحال تراهن معايا ؟



واحد الطيارة طاحت في منطقة ساكنين فيها غي اكلي لحوم البشر، شيخ القبيلة فرح وقال لولدو يمشي يجيب ليه شي وحدة ياكلها، ولدو مش جاب ليه وحدة غليضة. قال ليه شيخ القبيلة: لا هادي سمينة بزاف و انا عندي كلسترول. الولد مشا جاب وحدة رقيقة. قال ليه شيخ القبيلة لا هادي صعيبة على سناني. مشا الولد جاب ليه المضيفه. شيخ القبيلة قال ليه لا هادي خليها وتعالى ناكلو أمك.

دجاجة كتبيض البيض خاوي ، سولها مولاها : علاش كتبيض البيض خاوي، جاوباتو:أنا كنستعمل لولب الهلال، ما باغا أولاد.

هادا واحد مكلخ سول صاحبو قال ليه: علاش الورق ديال الشجر كيسقط ف الخريف؟ رد عليه صاحبو قال ليه: حيت ما قرا والو ف الصيف.
نكت قصيرة

بانة طاحت فكاس ديال الشراب. خرجات منه كتقول: حييييدوا من طريق ‏النسر.

واحد بغا يشري حولي.. عندو غير 800 درهم.. مشا للرحبة لقا كلشي غالي.. قال لواحد البياع عندي غير 800 درهم وبغيت حولي.. قال ليه البياع.. تاكلو هنا وللا تديه معاك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.