أحلى النكت المضحكة

أحلى النكت المضحكة


سيارة شبح
ساذج وضع سيارته في مكان مهجور وتركها لتصبح شبح.

استناف
الأول:حكم علي الحظ أن أكون فقيرا!
الثاني: من حقك أن تستأنف الحكم .

حبوب الضغط
الأول: ماهو وجه الشبه بين الغباء والملح .
الثاني: كلاهما يرفع الضغط .

    اتنين أصدقاء أحدهم يقول للآخر حلمت أني سافرت فرنسا بالأمس، رد الآخر وقال وأنا حلمت إني أتجوزت. رد وقال لما لا تقول لي؟. ألم أُخبرك لقد ذهبت لفرنسا.

    طفلان في الشارع شاهدوا قط صغير، قال الأول أنا أريد أن أُربي هذا القط وأغسله واجعله نظيفاً، فرد الآخر لا تفعل هذا حتى لا يموت بين يديك، وتركه ثم عاد بعد ساعة ورآه يبكي. فعلم أن القط توفى، فقال ألم أخبرك، قال لم يمت في مرحلة الغسيل بل في العصر.
    رجلان خرجوا من الملهى الليلي. يقول أحدهما بالي مشغول كثيراً في الفترة الأخيرة، ورد الآخر قوم بغلق السماعة.
    معلم متفوق في علم الهندسة أنجب طفل، واستنتج الآخر.
    رجل يشاهد التلفزيون ويردد عبارة (اهرب من الشبح)، جاءت الزوجة تقول هذا فيلم رعب؟. رد بل فيديو فرحنا.

    زوجة تروي لزوجها عن حلم يرادوها كل يوم، تدور أحداثه حول قصة حبهما القديمة. رد الزوج ألا زالت تلك الكوابيس المفزعة تأتيكِ.

    معلم رياضيات تزوج من زميلته في نفس القسم، أنجبوا فتاة شبه منحرفة، وأُخرى دايرة على شعرها.

    مسطول جلس على القهوة سمع كلمة بن.

    طبيب نفسي في مستشفى المجانين دخل يتفقد المرضى وجد رجل يضرب نفسه بغطاء الحلة. ولما سأل عن السبب علم أنه لم يتزوج من حبيبته. ثم وجد آخر يضرب نفسه بالحذاء فعلم أنه هو من تزوجها.


رجع طفل مصري متأخر للمنزل
سأله أبوه لماذا تأخرت حتى هذا الوقت ؟؟
الطفل : واحد وقع منه 20 جنيه
الأب : أكيد كنت بتدور معاه عليها ؟؟
الطفل : لا لا كنت دايس عليها و مستنيه يمشي
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.