معرفة الابراج من خلال تاريخ عيد الميلاد

صفات الابراج حسب تاريخ الميلاد

كيف اعرف برجي؟
يتم تحديد برج الشخص من خلال تاريخ ميلاده الميلادي، و ذلك عن طريق مطابقة تاريخ ميلاد الشخص مع تاريخ الابراج ، ومن هذه المطابقة فانه يمكن للشخص أن يعرف  برجه، وتاريخ الأبراج يكون من خلال اليوم والشهر فقط، وعند معرفة الأبراج فان الشخص سيكون على مقدرة على معرفة صفات برجه وطباعه وعلاقة برجه بالأبراج الأخرى. 

_برج الحمل: 21 مارس – 19 ابريل
– برج الثور: 20 ابريل – 20 مايو
– برج الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو
– برج السرطان: 21 يونيو – 22 يوليو
– برج الأسد: 23 يوليو – 22 اغسطس
– برج العذراء: 23 اغسطس – 22 سبتمبر
– برج الميزان: 23 سبتمبر – 23 اكتوبر

– برج العقرب: 24 أكتوبر – 21 نوفمبر

يتم تقسيم الأبراج الفلكية حسب الطبيعة إلى أربعة  أنواع :

    الأبراج النارية: تشمل مجموعة الأبراج النارية كلاً من “برج الحمل، برج الأسد، برج القوس” ويشترك أصحاب هذه الأبراج في النشاط والحيوية وحب المغامرة والبحث عن المتعة والإثارة والعصبية والانفعال والتشدد والتمسك بالآراء.

    الأبراج الترابية: تضم مجموعة الأبراج الترابية كلاً من “برج الثور، برج العذراء، برج الجدي” ويشترك أصحاب هذه الأبراج في النظام والدقة وحب العمل والاجتهاد والقدرة على تحمل المسؤوليات والأعباء.

    الأبراج المائية: تشمل مجموعة الأبراج المائية كلاً من ” برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت” ويجمع مواليد هذه الأبراج الرومانسية والعاطفة والتضحية والوفاء والإخلاص والغيرة وحب التملك.
    الأبراج الهوائية: تضم مجموعة الأبراج الهوائية كلاً من ” برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو” ويشترك أصحاب هذه الأبراج في المزاجية وحب الحرية والبحث عن الإستقلال كما يمتلكون شخصية اجتماعية ومحبوبة.

تؤثر الابراج  في شخصيات اصحابها حسب تاريخ مولدهم ولكل برج من الابراج عدد من الصفات الصحية  ، مميزات وعيوب الابراج تتغير من شخص لآخر فقد تحدد الابراج نجاح تجربة الحب والتوافق حسب نوع الشخصيات ومدي توافقها معا فما هي اهم الايجابيات والسلبيات لكل برج من الابراج من الناحية العاطفية والعملية والاجتماعي .

هناك قاعدة عامة تقول أن الأبراج المائية تتفق مع المائية مثلها والترابية، بينما الأبراج النارية تتفق مع النارية وهوائية، أما الترابية فتتفق مع الترابية والمائية، وبالحديث عن الأبراج الهوائية فتتوافق مع الهوائية والنارية معًا، ولكن لكل برج برج واحد فقط يمثل برج الزواج بالنسبة له بحيث تمثل علاقتهما معا علاقة مثالية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.