الايحاء الذاتي قوة سحرية لتحقيق الاهداف

الايحاء الذاتي

 بين النفس والجسد تكمن علاقة وطيدة، تستطيع النفس عبرها أن تبث افكارا معينة تحدد بها استجابات الجسد عاطفيا وعمليا.
يعتمد الايحاء الذاتي على رسم أفكار، تصورات ومعتقدات في عقلنا الباطن، يتم ارسالها الى عقلنا الواعي ليقوم بتمثيلها وتحقيقها لنا. هذه الأفكار والمعتقدات توجه جسدنا وعقلنا الواعي الى تنفيذ الأهداف المبرمجة، وتحدد المشاعر التي تنطوي عليها.


 الإيحاء يعتمد على مبدأ أن ما نتمسك به بعقلنا الواعي الظاهر يميل أن يصبح حقيقي بالنسبة لنا  ويميل إلى أن يعاد استدعائه في حياتنا من خلال العقل الباطن انه واسطة المراسلة بين مستوى العقل الواعي الظاهر والعقل الباطن.
ومن خلال الأفكار المسيطرة التي نسمح ببقائها في العقل الواعي ، فانه بمبدأ الإيحاء الذاتي تصل إلى العقل اللاواعي وتؤثر عليه .


 إن جميع المؤثرات الحسية التي يتم إدراكها بواسطة الحواس يوقفها العقل الواعي الظاهر ، وربما يسمح لها بالمرور إلى العقل الباطن الواعي ، وربما يرفضها العقل الواعي الظاهر بإرادته وعليه فأن الملكة الواعية الظاهرة تخدم كحارس خارجي للعقل الباطن .  

الايحاء الذاتي

لذا حين يزرع الانسان افكارا في عقله، فإنه سيميل الى التصرف وفقا لها. وحين يؤمن بقدرته على تحقيق أهداف معينة مهما كانت صعبة او غريبة، فإن جسده وقواه كلها سوف تتكاتف من أجل تحقيقها.

 اجعل تفكيرك إيجابياً ... لا تمارس أي نوع من النقاش أو الحوار أو التساؤلات أو السلبية في التفكير ، وسوف تنساب في خواطرك ذكريات عديدة عن مواقف مرت بك في حياتك كنت فيها محبوباً ومرغوباً ، سوف تجد نفسك في نهاية نصف الساعة وقد اقتنعت بأنك محبوب وسوف تشعر أن ثقتك بنفسك قد عادة إليك كرر هذه الجلسة كل يوم نصف ساعة قبل النوم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.