فوائد التفاح في تنحيف الجسم

فوائد التفاح في تنحيف الجسم

 يعتبر التفاح من الفواكه المتواجدة بكثرة في جميع أنحاء العالم و المتوفرة على مدار السنة و له الوان عديدة كالأصفر و الأحمر و الأخضر و انواع مختلفة، فالتفاح فاكهة لذيذة الطعم، سهلة الهضم، صغيرة الحجم الا ان منافعها كثيرة تفيد الجسم بشكل كبير لاحتوائها على عناصر غذائية مهمة و ضرورية له، و قد أكدت كثير من التجارب و الأبحاث العلمية التي قام بإجرائها خبراء من دول مختلفة على أهمية التفاح و مزاياه.

من بين أهم فوائد التفاح أنه يستخدم في التخسيس السريع، حيث يري البعض أنه أفضل استراتيجية لتنحيف الجسم. وقد ثبت مؤخراً من خلال تجارب ودراسات أن تناول التفاح وحده كفيل بتنحيف الجسم، حيث يقوم بعمل تخسيس بدون رجيم. فأظهرت دراسة حديثة أن تناول تفاحة في اليوم يساعد علي حرق الدهون، فقد أجريت تجربة علي أشخاص بالغين أظهرت أن من تناول تفاحة منهم قبل تناول وجبة الغداء بنحو ربع ساعة قلل من استهلاكهم في الغداء بحوالي 190 سعر حراري بالمقارنة مع من لم يتناول تفاحة قبل الغداء.

فوائد التفاح في تنحيف الجسم


التفاح معروف بفوائده العظيمة والكثيرة للجسم والبشرة والصحة عامة وبشكل خاص فالتفاح يفيد الاشخاص الذين يريدون انقاص وزنهم بشكل كبيروطريقة استخدام التفاح للتنحيف كالتالى:
 
يمكنك تناول  تناول تفاحة ونصف قبل وجبة الغذاء بحوالى ربع ساعة الامر الذي يفيد فى جعلك تتناول قدراقل من الطعام وبالتالى تحصل على سعرات حرارية اقل مما يجعل الجسم يفقد الكثير من الوزن بشكل تدريجى. 

 
كما يساعد تناول كوب ونصف من عصير
التفاح الطبيعى  الخالى من السكر  علي حرق الدهون ايضا.
 
كما ان تناول ثلاثة تفاحات يوميا يساعد على تنحيف الجسم بشكل واضح خصوصا اذا اتبعت رجيم صحي معهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.