خطوات تضعك على طريق الأناقة

الأناقة
الأناقة هي عبارة عن أسلوب أو طريقة. ولهذا السبب، فإن الأناقة مصطلح فريد وخاص فقد تكون الفتاة غامضة، أو ذات جمال حسي، جدية أو مفعمة بالأنوثة. 
فالأناقة هي الطريقة التي تمشي بها، طريقتك في الكلام، وأسلوبك في استخدام جسمك.

 العمر لا يهم فيمكن لأي امرأة أن تكون مثيرة وأنيقة، غامضة وذكية بغض النظر عن عمرها لكن السر في ذلك، هو طريقة العناية بهذا الجمال، وإبراز الأشياء الجميلة والمميزة فيك.

 سر الأناقة فهو بمثابة تعلم الدروس حول نفسك، دون تقليد شخص آخر يجب أن تأخذي وقتك في النظر إلى نفسك في المرآة، تعرفي على ما أنتِ عليه وما يمكنك القيام به. 
الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون في خزانة ملابس أي امرأة هو الكعوب العالية فمهما كان عمرك، هذا كل ما تحتاجين إليه فالكعوب العالية تمنح أي امرأة الأناقة.

الأناقة

 الطريقة التي تسير بها المرأة من الأمور الشديدة الأهمية. يجب أن يكون ظهرها مستقيماً، لا يجب أن تتحرك أو تتمايل بالنصف العلوي من جسمها. كما ينبغي عليها أن ترفع رأسها وتثبت عينيها على وجهتها. بالإضافة إلى ذلك، عليها أن ترخي أرجلها أثناء السير، مع وجود مسافة يسيرة بينهما.

يجب أن تضع كل امرأة كمية كافية من الماكياج، وتعرف جيداً كيف تجعل الماكياج مناسباً لها. الأناقة لا تتعلق أبداً بأن يكون مظهرك طبيعياً أو أن تكوني بلا ماكياج. الأناقة تحتاج إلى مجهود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.