أجمل القصص والحكايات حول الصالحين

 

قصص الصالحين

يقول أحد الصالحين:

كنت يوما من الأيام نائما في مسجد بسيط جدا، فاستيقظت على صوت جنازة قد دخلت، فقلت سأصلي عليها، فصليت ثم قلت: سأذهب لأدفنه معهم؟ فقد كنت لا أعرف الميت؟! ولم أراه وجهه يوما؟! يقول: فلما انتهى الناس من الدفن انصرفوا جميعا، وبقيت أنا وحدي عند القبر، ثم قلت:

( يا رب، هذا ضيف قد جاء عندك، أنا لا أعرفه يا رب، هذا الضيف لو جاء  عندي لأكرمته، فكيف بك وأمت أكرم الأكرمين؟! ).

يقول: ثم خرجت وعدت إلى المسجد، ونمت في المسجد، وكنت على سفر؟.

فرأيت في منامي رجلا بحلة بيضاء، فقال لي: أأنت الذي دعوت الله لي؟.

فقلت له: من أنت؟.

قال: أنا الذي دعوت له عند القبر، والله لقد غفر الله لي بدعوتك!.

اللهم سخر لنا من عبادك المخلصين من يدعو لنا بصدق وإخلاص فتجيب دعاءه وأنت المجيب؟! اللهم يسر أمرنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.