أجمل دعاء الصباح يقولها المسلم لحل البركة والرزق في اليوم ويتبرك بها

دعاء الصباح

أجمل دعاء الصباح لحل البركة والرزق في يومك:

يرفع الصالحون خلواتهم بالعبادة والذكر والمناجاة، ورفع الشكوى الى مولاهم الحق عز وجل البر الرحيم، واستمطار رحمته وغياثه عز وجل.
بسم الله الرحمن الرحيم، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم،اياك نعبد، واياك نستعين.
لك الحمد بالايمان، ولك الحمد بالاسلام، ولك الحمد بالقران، ولك الحمد بالاهل والمال والمعافاة.
اللهم اني اسالك ان تبارك لي في سمعي وبصري وفي رزقي وفي خلقي، وفي اهلي، وفي مماتي ومحياي، وفي عملي، وتقبل حسناتي، واسالك الدرجات العلا من الجنة، امين.
أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكُ وله الحمدُ وهو على كل شئ قدير.

اللهم ارزقنا فيه العفو والعافية وسعة في الرزق وباعدنا فيه عن الخطيئة والضلالة واجعلنا من اهل الجنة واجعل لنا نصيباً من كل خير تنزله فيه بجودك يا ارحم الرحمين.
لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين.
الحمد لله، اللهم ربنا لك الحمد بما خلقتنا، ورزقتنا، وهديتنا، وعلمتنا، وانقذتنا، وفرجت عنا.
لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.

اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.

بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور.

الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره.
الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
اللهم فاطر السموات والارض، عالم الغيب والشهادة، يا ذا الجلال والاكرام، اني اعهد اليك في هذه الحياة الدنيا، واشهدك وكفى بك شهيد انني اشهد ان لا اله الا انت، وحدك لا شريك لك، وان محمدا عبدك ورسولك ، واشهد ان وعدك حق، ولقائك حق، والجنة حق ، والنار حق، وان الساعة اتية لا ريب فيها، وانك تبعث من في القبور، فانك ان تكلني الى نفسي، تكلني الى ضعف وعورة، وذنب وخطيئة، واني لا اثق الا برحمتك، فاغفر لي ذنوبي كلها، وتب علي انك انت التواب الرحيم. 
سبحان من أنار الصباح بقدرته و سجدت المخلوقات لعظمته و وهبنا الحمد و الشكر على نعمته و أجاب دعاء المضطرين برحمته رجوته بأن يهبكم من صباح هذا اليوم بهجته و من السعد قمته و من الإيمان أعلى درجته و يدخلكم اعلى مراتب جنته صباح الخير ياوجوه الخير.

اللهم اجعل صباحنا يحمل بشائر خيرك وعفوك،وأجعل لنا مع نسمات هذا الصباح، رزقا وسعادة وعافية وتوفيقًا في الدنيا والأخرة.


اللهم اني اسألك في هذا الصباح فرحاً لكل مهموم وشفاءً لكل مريض ومغفرة لكل ذنب ورحمة لكل ميت وهداية لكل عبد ورزقا لكل محتاج واستجابة لكل دعاء وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

MODAKRATI تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.